معلومات كاملة حول هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 3

samsung-galaxy-note-3-1

أعلنت سامسونج اليوم عن ثلاثة أمور أساسية في مؤتمرها، أحدها هاتفها المنتظر Galaxy Note 3، والذي يأتي بخصائص عالية جداً مع برمجيات متطورة وعملية. تابعونا في مدونة بابيروس للتعرف أكثر على هذا الهاتف.

 

الخصائص الفنية لهاتف Galaxy Note 3

ـ شاشة بقياس 5.7 اينش من نوع Super AMOLED بدرجة وضوح 1080P.

ـ معالج SnapDragon 800 ومعالج Octa حسب البلد الذي سيصل إليه.

ـ كاميرة بدقة ١٣ ميجابيسل مع امكانية تسجيل فيديو بدقة 4K، وكاميرة أمامية ٢ ميجابيسل.

ـ ذاكرة عشوائية بسعة ٣ جيجابايت.

ـ ذاكرة تخزين بسعة 16 / 32 / 64 جيجابايت.

ـ بطارية كبيرة نسبياً بسعة 3200 ميلي امبير.

ـ نظام الاندرويد 4.3.

 

هذه أهم الخصائص الفنية التي يتميز بها Galaxy Note 3، علينا الاشارة أن الشاشة أصبحت أكبر من النسخة السابقة لهذا الجهاز، لكن حجم الجهاز بشكل عام مشابه لحجمه السابق، لكن أطراف الجهاز أصبحت نحيفة بشكل كبير، كما وأصبحت من المعدن وليس البلاستيك.

المميز في هذا الجهاز أنه يحتوي على غطاء جلدي من الخلف يضيف جمالية فائقة على مظهر الجهاز ويجعله سهل الحمل. جالكسي نوت ٣ مزود أيضاً بقلم S Pen ولكنه يتمتع بمزايا عديدة وجديدة تختلف عن النسخة السابقة، حيث تم تزويد زر خاص فيه، بمجرد ضغطه تفتح قائمة طويلة من الاختصارات في شاشة الجهاز تسهل وتسرع العمل.

 

البرمجيات الخاصة بهاتف Galaxy Note 3

Air Command ـ بمجرد اخراج القلم من مكانه أو ضغط الزر الموجود في أعلاه تفتح لكم هذه القائمة، وتستطيعون الوصول إلى الكثير من الاختصارات، منها Action Memo و Scrapbook و S Finder و Pen Window.

Action Memo ـ كل شيء يصبح أسهل مع هذه الخاصية، دعونا نأخذ مثالاً لتتضح كل الفكرة، إن كان لديكم مستند يحتوي على رقم ما، يكفي أن تضغطوا عليه ليتم الاتصال به، وإن كان لديكم عنوان محدد في هذا المستند يكفي أن تضغطوا عليه لتبدؤوا البحث عنه بواسطة خرائط جوجل، دون الحاجة إلى نسخه ولصقه.

S Finder ـ ببساطة يمكنكم بواسطة هذه الخاصية البحث عن كافة ما تمت كتابته في هاتف جالكسي نوت ٣، ليس فقط العناوين الرئيسية والملاحظات، بل كل المتون والنصوص المكتوبة.

أضافت سامسونج ـ كما ذكرت ـ عدة تعديلات وتحسينات على تعدد الوظائف في هذا الهاتف، فأصبح بالامكان الآن فتح أكثر من تطبيق في آن واحد، والشيء الملفت للنظر في هذا الجهاز، أنه يمكن فتح تطبيقين في شاشة واحدة، حيث يتم تخصيص نصف الشاشة لكل تطبيق.

22


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.