هل لديك مشروع وتبحث عن مستثمر؟ كيك استارتر هو الحل الأمثل

10 ديسمبر 2012
1

موقع كيك استارتر لريادة الاعمال

كيك استارتر kickstarter هو موقع يقوم بجمع الاستثمارات الخاصة بمشروعك بعد أن ترسل له تفاصيل كامل لمشروعك الذي يدور بذهنك، كما انه يقوم بهذا العمل دون أي مقابل!! وقد نجحت العديد من المشاريع في هذا الموقع منذ انطلاقته وحتى الآن.

تأسس موقع كيك استارتر kickstarter عام ٢٠٠٩ وحاز لقب أفضل موقع في عام ٢٠١١، والآن هو أكثر المواقع اعتباراً في مجال ريادة الأعمال، فلا توجد أي واسطة بين المستثمرين وأصحاب المشاريع.

كما أن الموقع لديه احصائيات مميزة جداً:

عدد كل المشاريع المقدمة: 26.620

عدد المشاريع الناجحة: 10.388

عدد المشاريع الغير ناجحة: 13.113‌

عدد المشاريع المنجزة: 3.119

معدل نجاح المشاريع: %44

 كما أن موقع كيك استارتر kickstarter حقق ما يقارب ۱۸۸۵ مشروع ناجح منذ انطلاقه في السنة الأولى، ووصلت عدد المشاريع في السنة التالية إلى خمسة أضعاف ما حققه في السنة الأولى.
للبدء عليك أولاً بعرض مشروعك بالكامل على هذا الموقع بعد التسجيل طبعاً، وسيبدأ الموقع بنشره ليبدأ الآخرين بتقديم المعونات المالية لهذا المشروع، بهذه البساطة!!
مقدار الاستثمار يبدأ بـ ١٠ دولارات فصاعداً، والجميل في الموضوع أن المستثمرين الذين شاركوا في بناء مشروعك، لن يطالبوك بمقابل مادي أو أرباح، بل يكفي أن ترسل لهم شكراً خاصاً، أو تزودهم بنسخة من منتجك مجاناً، أو تدعوهم الى العشاء أو تقدم لهم هدية شخصية أو غيرها من الأمور التي هي بعيدة كل البعد عن الأرباح ومطالبتك بدفع مقابل لهم!!
هل تتساءل لماذا يدفع الناس هذه الأموال لهذه المشاريع فهم لن يستلموا أي أرباح تذكر؟
أغلب الناس الذين يقدمون مساعدة لبناء المشاريع، هم من المعجبين بهذا المشروع أو يرغبون بالمساعدة لبناء مشروع جديد والبعض الآخر قد يرغب بالمساعدة للحصول على الهدية التي ستقدمها له، لكن لن يطالبك بها!!
لمعرفة المزيد قم بزيارة موقع كيك استارتر kickstarter كما يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن عمل الموقع والمشاريع عبر الرابط التالي: http://kickstarter.com/help

تعليق واحد

  1. مطلوب شراء منازل واستراحات وتكون اراضي فضاء ويتم بناءها وبيعها

ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.