معلومات حول نكسوس ٧ الجديد أنحف وأرخص

نكسوس ٧ الجديد

ستقيم جوجل مؤتمر Google I/O للمطورين في عام ٢٠١٣ كعادتها السنوية، ومن المحتمل أن يكون هذا المؤتمر الذي سيقام في سانفرانسيسكو أقرب هذه المرة لتعوض جوجل عن المؤتمر السابق الذي لم يقام بسبب اعصار ساندي هذا ليس بالأمر المهم جداً ما هو مهم الآن هو ما ستعرضه جوجل في هذا المؤتمر، فكما نعرف جوجل تعد العدة دائماً لهذا المؤتمر لتعرض جميع منتجاتها وخدماتها الجديدة، فنظارات جوجل ونكسوس ٧ ونكسوس ١٠ واندرويد 4.1.2 والكثير كلها منتجات وخدمات عرضتها في هذا المؤتمر في السنين الماضية.

مؤتمر Google I/O عادة يستمر لمدة يومين أو أكثر ومن المتوقع أن تعلن هذه المرة عن الاندرويد ٥، فهناك اخبار تؤكد تجربة هذا النظام على هاتف من شركة سوني.

والخبر الثاني أن جوجل ستعرض نكسوس ٧ الجديد وهو النسخة الثانية من جهاز نكسوس ٧ المحبوب لكنه أكثر نحافة وأرخيص وزناً! وتسربت أخبار أن جوجل ستستبدل تقنية LCD في الشاشة بتقنية GFF التي صنعتها الشركة الصينية O-Film. وهذا التغيير سيسبب جودة أفضل للشاشة وانخفاض في الأسعار، فمن المتوقع أن يكون نكسوس ٧ الجديد بسعر ١٢٩ دولار حتى ١٤٩ دولار.

بالرغم من أن سعر ٩٩ دولار انتشر كثيراً هذه الأيام خاصة لأجهزة ايسر وايسوز وجوجل الا أنه من المستبعد جداً أن تعرض جوجل جهازاً بهذا السعر بالتعاون مع شركة ايسوز، خاصة وأن ايسوز نفت مراراً وتكراراً هذا السعر لجهاز لوحي تعمل عليه.

لكن حتى لو كان بسعر ١٢٩ أو ١٤٩ فيبقى جهاز نكسوس ٧ جهازاً رائعاً وممتازاً وبسعر مناسب جداً، خاصة وأنه سيصبح أنحف وبشاشة أفضل.

 

المصدر


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.