مايكروسوفت تعلن رسمياً عن Surface pro 2

مايكروسوفت تعرض رسمياً سيرفيس برو ٢

ما هي الا لحظات حتى أعلنت مايكروسوفت في مؤتمرها عن surface pro 2.

شاشة سيرفيس برو ٢ هي من نوع ClearType HD وكما تدعي مايكروسوفت فانها تعرض ألوان أفضل بنسبة ٤٦ بالمئة.

أضافت مايكروسوفت تقنية الصوت Dolby على جهازها اللوحي اضافة إلى أنها حسنت المعالج وهو الآن من نوع هاسول ويعمل بنسبة ٢٠ بالمئة أفضل وأسرع من السابق، كما وطورت معالج الرسوم ليصبح أفضل بنسبة ٥٠ بالمئة.

سيرفيس برو ٢

أما القائمة التي يستند عليها الجهاز فأصبحت تفتح بزاوية أكبر لتصبح أكثر سهولة أثناء التثبيت.

بالنسبة للبطارية، فبفضل الاستفادة من معالج هاسول أصبحت أكثر بنسبة ٢٠ بالمئة، لكن أضافت مايكروسوفت ـ كما كان متوقعاً ـ غلاف (كاور) يحمل بطارية، تساعد على الاستفادة من الجهاز لمدة يوم كامل! وهذا الغلاف والذي أطلقت عليه مايكروسوفت Power Cover نحيف ويعمل على حماية الجهاز أيضاً، فبعد اغلاقه يصبح شكل سيرفيس برو ٢ أشبه بالكتاب.

باور كاور خاص بسيرفيس برو ٢

عرضت مايكروسوفت في هذا المؤتمر القاعدة الخاصة بسيرفيس برو ٢، حيث يمكن للجهاز الاتصال بهذه القاعدة، وعن طريقه يمكن تشغيل شاشتين، كما يعمل على زيادة منافذ سيرفيس برو ٢، حيث يضيف ثلاثة منافذ USB 2.0 و منفذ USB 3.0 و Mini DisplayPort و منفذ الشبكة، وكذلك الصوت واللاقطة.

يقوم قائم مقام الشركة بعرض قدرة معالجة Surface pro 2، حيث يأخذ أحد المقاطع التي صورت بواسطة كاميرة محترفة بدقة 6k ويقوم بالتعديل على المقطع من خلال الجهاز ليبين كم يستطيع الجهاز القيام بالمعالجة بسرعة.

الغلاف الخاص بسيرفيس برو ٢ في مؤتمر مايكروسوفت

عرضت أيضاً مايكروسوفت النسخة الجديد من الغلاف السابق لسيرفيس برو ٢، لكن الآن أصبح الغلاف الخاص أنحف، ويعرض بألوان مختلفة، والشيء الملفت للنظر في هذا الغطاء الجديد اضافة LED تحت لوحة المفاتيح.

narenji-surface2-79950439803469-92_07_01_19_03_59

يعرض سيرفيس برو ٢  ابتداءً من ٨٨٩ دولار، وبذاكرة تخزين وذاكرة عشوائية مختلفتين، وسيكون متوفراً من ٢٢ اكتوبر، ويمكنكم الطلب المسبق بعد ساعت قليلة.

النسخة ٦٤ جيجابايت تأتي مع ذاكرة عشوائية ٤ جيجابايت.

النسخة ١٢٨ جيجابايت تأتي مع ذاكرة عشوائية ٤ جيجابايت.

النسخة ٢٥٦ جيجابايت مع ذاكرة عشوائية ٨ جيجابايت.

والنسخة ٥١٢ جيجابايت مع ذاكرة عشوائية ٨ جيجابايت.

المصدر


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.