صور جديدة لمشروع Ara ، هل سيتغير مستقبل الهواتف الذكية؟

تغير مستقبل الهواتف الذكية عندما عرضت شركة أبل الايفون لأول مرة، حيث انبهر العالم كله بالشاشة اللمسية الكاملة وببساطة التصميم، وبدأت الشركات الأخرى تتبع نفس النهج (لا يمكن أن نقول بصرامة إن الشركات بدأت تقلد) لكنها بدأت بتغيير طريقة تصميمها وفكرت من جديد في موضوع الشاشة، فتطورت كل الهواتف واتجهت بنفس الاتجاه.

الآن يبدو أن الوقت حان لكي تظهر جوجل ابداعها للعالم وتقدم هاتفاً بفكرة جديدة كلياً، الهاتف الذي قد يكون آخر هاتف تقتنيه؛ لأنك لست بحاجة إلى تبديله كل فترة، بل يكفي أن تضيف إليه الخصائص الفنية التي ترغب بها.

هل تحب أن تكون سرعة المعالج عالية؟ اذن استبدل المعالج ببساطة. تريد أن تزيد من عمر البطارية وهاتفك قديم وفيه تقنية بطارية قديمة ولا تصلح للاستخدام الطويل؟ طيب لا داعي لبيع الهاتف وشراء آخر، يكفي أن تقتني بطارية جديدة بمواصفات أعلى تلائمك.

الفكرة مبدعة وجديدة كلياً، أليس كذلك؟ هذا المشروع إن تحقق ولو قسم منه سيغير بالتأكيد النظرة إلى الهواتف الذكية.

مهندس جوجل منذ فترة وهم مشغولين على هذا المشروع الرائع، ووعدوا بأنهم سينهوا المشروع في فترة قياسية جداً، وهذه الفترة تنتهي مع نهاية عام ٢٠١٤، أي إذا تحققت وعود المهندسين فتفصلنا سنة واحدة فقط حتى يتم عرض المشروع الجديدة لجوجل المعروف باسم مشروع Ara.

نبقى في نفس الموضوع حيث عرضت جوجل قبل قليل صوراً جديدة لهذا المشروع، لتبين أين وصل.

مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل مشروع Ara من جوجل

مصدر الصور


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.