جهاز جالكسي اس ٤ بسعة ١٦ جيجابايت يقدم ٨ جيجابايت ذاكرة فقط

ذاكرة جالكسي اس٤

بدأ الزبائن الذين قدموا طلباً مسبقاً على جهاز جالكسي اس ٤ يستقبلون طلباتهم، حيث وصلت اليوم بعض الشحنات من هذا الجهاز الجديد بسعة ١٦ جيجابايت.

لكن تفاجأ الزبائن عندما رأوا أن هاتفهم يقدم لهم ٨ جيجابايت فقط ! بالرغم من أنهم اشتروا الهاتف بسعة ١٦ جيجابايت، لذا بدؤوا بانتقاد الشركة وتقديم الاعتراضات.

أجابت سامسونج سريعاً على ما حصل وذكرت بأن الجهاز يحتوي على خصائص فنية عالية وكذلك تطبيقات ممتازة، لذا فمن الضروري استخدام نصف الذاكرة الخاصة بالهاتف تقريباً لمثل هذه التطبيقات.

طبعاً حصل الموضوع أيضاً مع جهاز سيرفيس الخاص بمايكروسوفت، حيث عانى الزبائن من نفس المشكلة، فقد حصلوا على نصف الذاكرة تقريباً، وأجابت مايكروسوفت حينها بنفس الأجوبة.

لحسن الحظ فان جهاز جالكسي اس ٤ يمكن ترقية ذاكرته من خلال منفذ Micro SD لكن المشكلة أن الجهاز لن يسمح لك بتثبيت التطبيقات الا على الذاكرة الداخلية للجهاز!! وتستطيع وضع الصور والفيديو وباقي الملفات فقط على الذاكرة الخارجية… عموماً لا يوجد سوى خيارين حالياً، اما أن تقتني هذه النسخة وتكتفي بهذا المقدار من الذاكرة أو تنتظر حتى قدوم النسخ بذاكرة أعلى.

لا نعرف حتى الآن كيف ستجتاز سامسونج هذه العقبة، فهل من الممكن أن تقوم بتخفيض أسعار الجهاز؟ أو ستقوم بتقليل التطبيقات لشغر حجم ذاكرة أقل؟ ما هو رأيكم؟


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.