تصميمين هندسيين رائعين لشركة تصنيع السيارات في الصين

13 ديسمبر 2012
0

تصميم شركة السيارات Zoomlion

كثرت الطروح والتصاميم الخلابة والرائعة في الصين، فبين فترة وأخرى يبدع مهندسوها في تصاميم ناطحات السحاب والأبراج والعمارات، وهذه المرة وصلت إلى مبنى أحد شركات تصنيع السيارات Zoomlion، حيث عرضت شركة أمريكية باسم amphibianArc تصميمين هندسيين رائعين كمقترح لاختيار أحدهما للمشروع.

أرادت الشركة أن تصنع معرضاً لعرض آخر منتجاتها فيها لكن بعد المباحثات والجلسات الكثيرة قررت أن تختار أحد هذين التصميمين كمبنى اداري مركزي لشركتها.

التصميم الأول هو عبارة عن مبنى عمودي بارتفاع ١٩٩.٢ متر ويرمز هذا الارتفاع الى عام تأسيس الشركة ١٩٩٢، وتظهر من هذا المبنى العمودي بعض الأشكال الهندسية التي تشبه السفن الفضائية، وهي غرف خاصة لمؤسسي هذه الشركة!!

تابعونا لمشاهدة صور التصميمين وتفاصيل أكثر

صور المقترح الأول لتصميم مبنى شركة Zoomlion

أما المقترح الثاني المقدم لشركة Zoomlion فهو عبارة عن برج مزدوج، أحد الأبراج يستخدم كمبنى اداري مركزي وهو عبارة عن مبنى عمودي أيضاً بنمط التصميم الحديث والبسيط Modern، والبرج الآخر فهو عبارة عن عدة أشكال هندسية كالمكعبات فوق بعضها، ويستخدم هذا البرج الثاني كفندق، كما أن هناك جسر يربط بين هذين المبنيين.

dezeen_Zoomlion-Headquarters-International-Plaza-by-amphibianArc_8

صور المقترح الثاني لتصميم مبنى شركة Zoomlion

حالياً تدرس شركة Zoomlion لصناعة السيارات هذين المقترحين لتختار أحدهما ليصبح المبنى الاداري المركزي لشركتهم، لو كنتم بدل شركة zoomlion فأي التصميمين ستختارون؟

 

المصدر


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.