اسوا الامور في العمل في شركة جوجل من وجهة نظر موظفيها

(1)google-search-840x420

ان العمل في جوجل بمثابة حلم للكثيرين، فافضل النخبة في العالم يعملون في هذه الشركة العملاقة، حتى ان بعض الموظفين يصفون العمل في جوجل بمثابة الدخول في جنة، فهم يمارسون العمل في احد افضل الشركات في العالم، كما ان شركة جوجل حصدت عدة مرات لقب اكثر الشركات رضا من قبل الموظفين.

مع هذا كله لا زالت هناك امور سيئة او فلنقل غير جيدة وغير محببة لدى موظفي جوجل، كتبها الموظفون انفسهم نستعرضها معا.

١- كل الموظفين بارعين فلذا قد يقوم هؤلاء البارعين بامور بسيطة
كيف تكون هذه مشكلة؟ ببساطة بما ان من يدخل في سلك التوظيف لدى جوجل عليه ان يكون من النخبة وبرتبة عالية، ففرصة الحصول على درجة مرموقة من المسؤولية صعب جدا بل قد يكون مستحيلا، فافضل الطلاب في افضل عشر جامعات في امريكا يصلون الى جوجل، ولكن لا تتفاجئ اذا رايت ان عملهم هو كتابة كود بسيط للون زر او اطار صغير! او ان لديه مسؤولية الاجابة على الشكاوى او حذف الروابط من اليوتيوب!!

٢- جوجل شركة عظيمة وكبيرة جدا، فلن تؤثر كثيرا على مجرى الامور
لا شك ان جوجل شركة عظمى وهي كبيرة جدا، وعدد موظفيها فائق الى حد كبير، فالشخص الواحد لا يمكنه ان يؤثر كثيرا، ولا يمكنه ان يكون لامعا مع هذا العدد الهائل من الموظفين الممتازين.

٣- قد يكون مكانك في جوجل صغيرا جدا
لا تتفاجأ اذا وجدت عدة مدراء يتقاسمون الغرفة نفسها! فالمكان قد يكون غير مريحا لمن هو معتاد علة غرفة خاصة او مكتب خاص!

٤- عدم احترام الموظفين الموقتين، وتكبر كثير من المدراء
اغلب الموظفين في جوجل لا يحترمون الموظفين الذين يعملون بدوام جزئي او بشكل موقت، وهذا يصدق على المدراء ايضا فاغلبهم متكبرين، فحسب الاحصائيات فاكثر من نصف مدراء جوجل مغرورين ومتكبرين، ونادرا ما تجد انهم يقبلون انتقادا او اشكالا في عملهم من مدير اخر او موظف.

المصدر


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.