استعراض تطبيق Paper لمحبي الرسم والفن

19 ديسمبر 2013
0

IMG_0210[1]

الرسم أحد الأمور التي تجعل حالنا أفضل في أي وقت كان، فهو ترفيه مفيد وجميل، ليس بالضرورة اتقان فن الرسم، بل مجرد وجود صفحة بيضاء وقلم تجعلنا نبادر مباشرة إلى الرسم.

في هذه الأيام ابتعدنا كل البعد عن القلم والورق والكتب و… وأصبح كل شيء الكترونياً تقريباً، فالآن كل الكتب مجموعة في جهاز يعرف باسم (الجهاز اللوحي) بأقسامه وأنواعه المختلفة، وإن لم يتوفر ذلك، فهناك الهاتف الذكي والتي يعمل بنفس الكفاءة لكن بشاشة أصغر… لذا فعلينا ايجاد تطبيق خاص بالرسم يثبت على الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي كي نستخدمه عندما ننتظر الباص في المحطة أو …

أحد أفضل التطبيقات الموجودة حالياً في هذا المجال تطبيق Paper. ببساطة تامة فهو تطبيق ممتاز جداً للرسم والتصميم بشكل ابتدائي ومحترف في آن واحد، فهو يقدم عدة أدوات وأقلام للرسم.

fifty-three-paper-app-4

حتى يمكنكم أن تستخدموه لعرض مشاريعكم على مديركم أو إن كنتم ممن يمارس التدريس فيمكنكم الاستفادة منه لطلابكم فهو يسهل عليكم الكثير.

screen960x960

تطبيق Paper مصمم للايباد، وهو مجاني ويقدم لكم قلماً واحداً للرسم، لكن يمكنكم الحصول على باقي الأقلام بمبلغ بسيط، فكل الأقلام بمبلغ أقل من ١٠ دولارات، ولكنها تستحق المبلغ بالفعل فهي تقدم تجربة ممتازة، وتأثيرات فريدة على الرسوم والمخططات.

يتميز هذا التطبيق بامكانية مشاركة الصور والرسومات في الفيسبوك وتويتر وكذلك تامبلر.

ليس هذا فحسب، فشركة 53، وهي الشركة المسؤول عن انتاج هذا التطبيق قدمت قلم باسم Pencil، وهو قلم حقيقي يمكنكم استعماله على الايباد مع هذا التطبيق.

 

53-pencil

فبخلاف استيو جوبز والذي كان يعتقد أن الأصابع أفضل طريقة للاستخدام على الصفحات اللمسية، فهذا القلم يقدم تجربة فريدة جداً لا يمكن الحصول عليها بدونه، فحسب ما يقول مدير شركة 53: لا يمكن تصور حياته بدون القلم لأنه وسيلة دقيقة للتصميم على الأسطح اللمسية.

يتميز قلم Pencil بأنه يمكنه التعرف على كف يدكم، فحين العمل بهذا القلم سيستطيع التطبيق تمييز كف يدكم وبالتالي لن تحدث أي مشكلة بالرسم، فسيأخذ الرسوم من القلم فقط. كما وفي أعلى القلم توجد ممحاة، يمكنكم استعمالها للمسح على الايباد في هذا التطبيق ببساطة. ويمكنكم أيضاً استعمال أطراف أصابعكم لاضافة تضليل للرسوم أو اضافة ألوان بشكل عشوائي.

Screen-Shot-2013-11-19-at-10.26.11-AM-630x356

هذا القلم يعرض بنسختين أحدهما خشبية والأخرى مصنوعة من الألمنيوم بسعر ٦٠ و ٥٠ دولار بالترتيب.

 


ارسل تعليقك



papyruscenter.com © 2013
كل الحقوق محفوظة لمركز بابيروس، ولا مانع من الاستفادة من محتويات الموقع مع ذكر المصدر.